مبــــاراة الوحدات الاردني ودهــوك العراقي

النتيجة
5          -          1
                                

المؤتمر الصحفي عقب المباراة

اكرم سليمان ( دهوك)
انتهت مباراة الوحدات ودهوك العراقي بفوز كاسح لفريق الوحدات الاردني على شقيقه دهوك العراقي بنتيجة خمسة اهداف مقابل لاشيء .
وقد اكد اكرم سليمان مدرب دهوك العراقي في مؤتمر صحفي عقد عقب المباراة على انه كما توقعنا كانت المباراة صعبة ضد فريق ذو جماهرية عالية ويضم عدد من خيرة لاعبي المنتخب ، وقال سليمان ان نقطة التحول في المباراة كانت عند خروج لاعب فريق دهوك خالد مشير بالبطاقة الحمراء كما أن سليمان القى باللوم على حكم المباراة حيث قال انه يتحفظ على ركلة الجزاء الثانية ، وان هذه الركلة هي التي اعادة الوحدات للمباراة وتسببت بإنهيار الفريق الضيف.


محمد قويض (الوحدات)
من جهة اخرى اكد مدرب فريق الوحدات الاردني محمد قويض أنه لم يتوقع هذه النتيجة كما لم يتوقع الهدف المباغت الذي دخل مرماه مع وجود عناصر دفاعية قوية في الفريق ، كما بين قويض ان اللاعبين البدلاء لعبوا دورا هاما في تحقيق هذه النتيجة ووجه الشكر لهم .
اما عن مباراة الاياب فقد اكد ان المباراة القادمة لن تكون سهلة وان الوحدات سيواجه نفس الظروف التي واجهها فريق دهوك العراقي ، وان الوحدات لن يتهاون ابدا في المباراة القادمة .
كما اشار قويض الى اصراره على الاستمرار في مشاركة شلباية في المباراة حتى النهاية على الرغم من اضاعة شلباية لركة الجزاء الاولى ، لكنه قال ان شلباية لاعب كبير ومن الطبيعي اضاعة ركلات الجزاء .
كما وتوجه قويض بالشكر للجمهور الكبير الذي ساند فريق الوحدات والذي ساهم الى حد كبير في هذه النتيجة الكبيرة.



يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك