بالصور ، وفاة 15 ممثل ممثلة في عام 2011

ينتهي عام 2011 خلال أيام حيث شهد العام وفاة الكثير من مشاهير عالم الفن من النجوم والمطربين التي تفتقد الساحة فنهم ، وقد أطلق البعض على العام اسم عام الأحزان .

1- دينا هاني شاكر

فقد الفنان هاني شاكر ابنته الشابة دينا بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وكانت وفاتها صدمة كبيرة على المطرب الكبير حيث دخل بعدها في حالة نفسية صعبة افقدته القدرة على الغناء والظهور للجمهور لفترة طويلة .

2- سعاد محمد

وفقد الوسط الغنائي المطربة سعاد محمد عن عمر يناهز 85 عاماً في منزلها بالقاهرة مساء الاثنين الموافق 5 يوليو 2011، بعد معاناة مع المرض استمرت سنوات طويلة أجرت خلالهما الفنانة اللبنانية المصرية عمليتين في القلب والرأس.

3- هند رستم

ورحلت عن عالمنا ملكة إغراء الشاشة العربية الفنانة المصرية هند رستم يوم الاثنين الموافق 8 أغسطس 2011 عن عمر يناهز 82 عاماً، وذلك بعد إصابتها بأزمة قلبية حادة .

4- كمال الشناوي

كما فارق دنجوان السينما العربية كمال الشناوي الحياة عن عمر يناهز 89 عاماً يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس 2011 بعد صراع مع المرض وغياب طويل عن الظهور الاعلامي .

5- عمر الحريري

وتوفى الفنان المصري عمر الحريري عن عمر يناهز 86 عاماً بعد صراع لمدة أربعة أيام فقط مع المرض السرطان الذي اصابه فجأة ، وذلك يوم الأحد الموافق 16 أكتوبر.

6- خيرية أحمد

كما غيب الموت الفنانة خيرية أحمد متأثرة بأزمة مرضية فاجأتها، واستمرت معها فترة قصيرة، حتى فارقت الحياة يوم السبت الموافق 19 نوفمبر الماضي في أحد مستشفيات القاهرة.

7- طلعت زين

ورحل طلعت زين يوم الأحد الموافق 14 أغسطس 2011، عن عمر يناهز 56 عاماً، حيث كان قد أجرى عملية جراحية بالرئة، وذلك بعد أن اكتشف الأطباء وجود خراج بالرئه بسبب زيادة التدخين ، مما استدعى قيامه بعملية تنظيف واستئصال للجزء التالف، وتدهورت صحته بعد ذلك حتى غيبه الموت.

8- عامر منيب

ورحل المطرب المصري الشاب عامر منيب عن عمر يناهز 48 عاماً صباح السبت 26 نوفمبر2011، بعد رحلة طويلة مع المرض تاركاً ثلاث بنات أصغرهن عامين، وأكبرهن خمسة عشر عاماً. وكان عامر منيب قد تعرض لغيبوبة كاملة استمرت 10 أيام في احد المستشفيات الكبري بالقاهرة بسبب مضاعفات مرض بالقولون بعدما تم استئصاله منذ أكثر من عامين في أحد المراكز الطبية بألمانيا.

9- حسن الأسمر

ومفاجأة محزنة اخري مر بها الوسط الفني خاصة الشعبي بعدما توفي المطرب الشعبي حسن الأسمر بأزمة قلبية مفاجأة فجر الأحد الموافق 7 أغسطس 2011، عن عمر يناهز 52 عاماً، في مستشفى كليوباترا بمصر الجديدة.

10- محمد داغر

اما مصمم الأزياء محمد داغر فرحل عن عالمنا بعد جريمة قتل شهدها حي المهندسين يوم الثلاثاء 5 أبريل 2011 الماضي، وانتشرت الشائعات حول أن اسباب الوفاة تعود لرغبة قيام المجني عليه بإقامة علاقة شاذة مع شاب وهو ما ادى على الاشتباك بينهما ودفع الجاني لقتل محمد داغر في المنزل بحي المهندسين الراقي .

11- محمد الدفراوي

توفى الفنان محمد الدفراوى مساء الأربعاء الخامس من يناير عام 2011 عن عمر يناهز 90 عاما بعد تدهور حالته الصحية من آلام الكبد، ومن أشهر أدواره رئيس المخابرات المصرية في مسلسل “رأفت الهجان“.

12- سيد عزمي

توفي الفنان سيد عزمي الذي اشتهر منذ بداية الثمانينيات بأداء شخصية “بقلظ” في برنامج الأطفال الشهير مع الإعلامية نجوى إبراهيم، يوم 2 نوفمبر 2011،والغريب أن هذا الفنان لم ينل حظه من الشهرة رغم موهبته الكبيرة .

13- حسن دكاك

تُوفي الفنان السوري الشهير حسن دكاك فجر يوم الأربعاء الموافق 13 مايو 2011 إثر أزمة قلبية حادة ومفاجئة أصابته خلال تواجده بمنزله في دمشق، واشتهر الدكاك بدور أبو بشير في مسلسل “باب الحارة” بأجزائه الأربعة.

14- نادية عزت

توفيت الفنانة نادية عزت مساء يوم السبت الموافق 21 مايو ، ومن اشهر أعمالها فيلم “أهل القمة”ومسلسل “يوميات ونيس” مع محمد صبحي الذي طلبت منه ألا تظهر فى شخصية نصابة أو عاشقة كنوع من الاحترام لحجابها.

15- منصور المنصور


توفى الممثل والمخرج الكويتي منصور المنصور عن عمر 70 عاما يوم 9 نوفمبر 2011 بعد تدهور صحته أثر إصابته بالتهاب رئوي حاد في الجزائر حيث كان في مهمة عمل مع “فرقة مسرح الخليج العربي” لتقديم عمل مسرحي.

يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك