داهمر (جفري داهمر)



Jeffrey Dahmer

(1960 - 1994)
أحد اهم واشهر السفاحين الامريكان ،ولد داهمر في الولايات المتحدة الامريكية في مايو من عام 1960 ، في ولاية اوهايو ، كان اغلب ضحاياه من الاصول الأفريقية ، في بداية حياته لم تبدوا عليه اي ميول او اتجاهات عدوانية.

في العاشرة من عمره تحول داهمر الى شخص انطوائي لا يحب الاختلاط بالاخرين ، وقد اعتاد أن يقوم بالخروج من بيته بشكل يومي ويقوم بجمع جيف الحيوانات واقامة التجارب عليها في السادية والتعذيب ، وقد رآه والده في احد الأيام ينتزع رأس كلب ممسمر على على احدى الأشجار ، وهذه كانت بدايات ميوله وشذوذه نحو القتل للبشر.

ابتداءا من العام 1974 بدأت سلسلت جرائم داهمر حيث قام بقتل عدد كبير من الاشخاص (اغلبهم من اصحاب البشرة السوداء) ، اعترف بـ 17 جريمة فقط منها ،وقد القت الشرطة القبض عليه بعد أن فاحت رائحة القتل والجثث من شقته ، حيث كان يقوم بإذابة هذه الجثث بواسطة بعض الاحماض التي كان يجربها سابقا على الحيوانات.

وقد قال داهمر في مذكراته انه قتل هؤولاء الاشخاص بدافع المتعة وقد قام بآكل لحوم بعضهم الآخر، ونجا داهمر من حكم الاعدام وحكم عليه بمدة طويلة ، حيث حكم عليه بالحبس مدة 1070 سنة.

وخلال قضائه لمدة حكمه في السجن قام احد السجناء بضربه حتى الموت ، ويدعى السجين الذي قام بضربه (كريستوفر سكارفير) وقد ادعى بأن الله قد أمره بقتل داهمر).

يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك