موقع الدكتور سالم سريه للفيزياء


تعد الفيزياء والرياضيات محركاً أساسياً للبحث والإبداع في العلوم والتقنية، حيث يقود فهم طبيعة المادة ونمذجتها رياضياً إلى تطوير تطبيقات تقنية جديدة. كما تخدم نتائج الأبحاث الأساسية في الفيزياء والرياضيات العديد من قطاعات التنمية الاقتصادية، بما في ذلك الطاقة والصحة والتعليم والزراعة والمياه وتقنية المعلومات والاتصالات والبيئة في العالم المتقدم.

حيث ان موقع دار العلوم تنبئ بأهمية الفيزياء والرياضيات في حياتنا اليوميه ومن هذا المنطلق نقدم لكم افضل موقع للفيزياء والرياضيات في اللغه العربيه والانجليزيه حيث ان هذا الموقع سيحتوي على كم هائل من المعلومات حول الفيزياء والرياضيات التي يحتاجها الطالب الجامعي بما فيهم طلبة الدراسات العليا وذلك لمساعدتهم في تجاوز الصعوبات الاكاديميه بناءعلى الخبره الجامعيه الطويله للدكتور سالم سريه .

1-يمكن لاي طالب جامعي التواصل مع ادارة موقع http://physiaa.com/ عبرالصفحه الرسميه للموقع على الفيس بوك ( الفيزياء الجامعية) https://www.facebook.com/physiaa .

2-كما يمكن لطلبة الدراسه العليا Mres-Mphil-Msc-Phd الاستعانه بالدكتور سالم سرية مدير موقع الفيزياء الجامعيه عبر الايميل الخاص به لخدمتهم dr.salem883@yahoo.com في مجال الفيزياء بكافة فروعها .

نتمنى من جميع زوار موقع دار العلوم ان يزورو هذا الموقع لما فيه من فائده عامه في الفيزياء والرياضيات بأدارة الدكتور سالم سريه حيث يسعى موقع الفيزياء الجامعيه لخدمة الطلبه

http://physiaa.com/

يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك