حمية "التطهير" حمية الليمون



وتعرف حمية شراب الليمون أيضا بحمية التطهّير كما جاءت في كتاب ،  ” The Master Cleanser ” ،  للكاتب ستانلي باروز.

وهناك عدة أنواع من الحميات التي ينصح بها ايضاً ، حمية عصير القيقب أو حمية الفلفل الأحمر بسبب المكونات التي تشكل الوصفة ، هذا ولقد صمّمت حمية شراب الليمون أساسا للمساعدة على تطهّير الجسم من السموم وليس كبرنامج لتخفيف الوزن بشكل مباشر، وحتى استعمال كلمة “حمية” يعتبر خطأ في التسمية لأنها نظام يشبه الصوم.

وهي حمية عظيمة لمنع الأمراض والاضطرابات الهضمية، أما سبب نجاح هذا النظام بشكل جيّد جدا فهو أن أكثر الأمراض تبدأ في الأمعاء، وهي المنطقة التي يهدف الليمون لتطهّيرها. كما تعتبر أيضا طريقة سريعة لتخفيض الوزن أو السيطرة على زيادة الوزن.

مع حمية "التطهير" او شراب الليمون، يمكن تطهر الكلى والنظام الهضمي بالإضافة إلى جميع الخلايا والأعضاء. وسيتم تنظيف الجسم تماما من أي مواد سامة في مناطق أخرى تشمل المفاصل والعضلات أيضا. كذلك سيتم رفع الضغط عن الأعصاب والشرايين والأوعية الدموية وتتراجع نسبة الدهون في الجسم أثناء هذه العملية. وستجدين أن مطاطية جلدك تحسنت أيضا بهذا النوع من الحمية. فقد قيل قديما أن الليمون يملك قدرة طبيعية على التنحيف والتطهّير والتجميل .

ويمكنكم استعمال حمية شراب الليمون بطريقتين مختلفتين ، الطريقة الأولى، استعمال حمية “ماستر كلينر”، تتبعها وصفة شراب الليمون لمدة ثلاثة إلى خمسة أيام، أثناء هذا الوقت، يجب أن تمتنعو عن أكل أيّ أطعمة.

أما وصفة حمية شراب الليمون فهي 

  • ملعقتين طعام من عصير الليمون الطازج أو عصير الليمون المعلب.
  • ملعقتين طعام عصير القيقب (درجة ب).
  • عشرة إلى أربعة عشر أونس من الماء.
  • رشة فلفل أحمر.
يجب أن تخلطو الشراب مباشرة قبل تناوله ، تناولو هذا الشراب كلّ ساعتان . أما الطريقة الثانية، فيمكن أن تستهلكو هذا الشراب في الصباح ، ثلاث مرات بالشّهر . 
يجب شرب كميات مياه كبيرة 

يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك