حفل مادونا في ابو ظبي



لأول مرة في الخليج العربي تحي الفنانة والراقصة والمطربة مادونا حفلا لها في جزيرة ياس قبالة شواطئ أبوظبي أمام 25 ألف شخص ، ورغم ان الرقم السابق يشكل صدمة حيث أن الخمسة وعشرين الف شخص هؤولاء لا يمكنهم الاجتماع في الامارات الا في مثل هذه المناسبات ، اما لنصرة اهل سوريا او قضايا المسلمين فالأمر اشبه بالمستحيل ، لكن الصدمة الكبرى في الواقع ما حدث في هذا الحفل، حيث استخدمت المطربة المذكورة سابقاً الفاظاً نابية بحق الجمهور مثل "ابناء العاهرة" وقد كررتها لاكثر من مرة ، ذلك مع استخدامها المفرط للرموز الدينية والكلمات النابية والايحاءات الجنسية.

بدا حفل "ملكة موسيقى البوب" كما يطلق عليها بتشكيلة لرهبان يلبسون اثوابا حمراء وخلفهم على الشاشة صليب قوطي ضخم ، وذلك على وقع قرع الأجراس الكنسية مع أغنية بكلمات باللغة العبرية.

ودخلت مادونا (54 عاما) بثيابها الضيقة السوداء واستخدمت الرموز المسيحية كالصلبان وصور المسيح والعذراء مريم ومشاهد القبور، وكانت حفلة مادونا تعرضت للانتقادات، حيث طالب إماراتيون عبر المواقع الاجتماعية بإلغاء الحفل تضامناً مع ضحايا المذابح في سوريا، وضحايا الحريق الذي وقع في قطر أخيرًا، إلا أن السلطات رفضت إلغاءه، فيما أشعلت صورة الصليب نار الغضب من جديد.

وأدان العديد من الإماراتيين في معرض نقاشهم حظر السلطات الإماراتية استقبال عددٍ من العلماء والدعاة الإسلاميين، فيما تسمح باستقبال مادونا التي وصفت بـ"ربيبة اليهود"، وأضافوا أن "هناك المئات يُذبحون في سوريا ونساء تُنتهك أعراضهن وأطفالا تُنحر ونحن ننتظر مادونا".

شباب يرقص ويترنح على كلمات بذيئة من "عاهرة" ، وشباب اخر في سوريا يرقص ويترنح على اصوات الرصاص والمدافع ، تخاطبهم "يا ابناء العاهرة" وهم يصفقون ويرقصون .

نعيب زماننا والعيب فينا          وما لزماننا عيب سوانا

يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك