علاج امرض الدم بالطبيعة


بعد عدة عقود من الزمن ومن العلاجات الطبية الكيماوية والجراحة بدأت الأمم والشعوب تعود إلى الطبيعة والتداوي بأعشابها وغذائها بعد أن انتكست العلاجات الكيماوية نيتيجة للآثار السلبية التي تتركها بعد استعمالها

إنني احض الجميع على التداوي بالغذاء بالدرجة الأولى , حيث أن معظم الأدوية إن كانت فيتامينات أو غيرها فهي مأخوذة من المواد الغذائية المختلفة ويبدو أن الإنسان قد أدرك الآن أن في تناول الغذاء الطازج ومن مختلف الأنواع يغنيه عن تناول الأغذية الكيمائية المصنعة.

فبدلا من تناول موسوعة الفيتامينات المصنعة فإن ملعقة عسل واحدة تكفي لتغطية 14 نوع من الفيتامينات والأحماض والعناصر المعدنية بالإضافة إلى البروتين العالي لجسم الإنسان ، ولا يعني ذلك أن الأعشاب الطبية هي فقط التي تداوي لأن مركبات الغذاء لا تختلف كثيرا عن مركبات الاعشاب إن كانت من الفيتاميات أو الاملاح أو الاحماض او المعادن.

ولا يفوتني هنا أن أحذر من استعمال الاعشاب عشوائيا دون استشارة خبراء الاعشاب وذلك لتفاوت درجة فائدتها واختلاف تركيباتها التي قد تكون في بعض الاحيان مخدرة وأحيانا اخرى سامة مميتة لذلك فإنني أدعو دائما لليقظة والحذر والحرص على أخذ المشورة.

تنقية الدم
*شرب ملعقتين من مستخلصات الحلبة (زيت جالينوس 2) أو بودرة الحلبة مرتين كل يوم.
-مدة العلاج: 90-120 يوم
الغذاء المستحب الاكثار من السمك - الكبد- الحبوب -اللبن -لبيض -الخضار -الفجل -الثوم -الحلبة.

فقر الدم
*شرب ثلاث اكواب من عصير لبندوره الازجة يوميا
*شرب ثلاث ملاعق منمستخلصات الاعشاب الشتركة (جالينيوس 1) مساء
مدة العلاج
60يوم

الغذاء الستحب
الاكثار من المواد الغنية بالمواد البروينية واملاح الحديد والنحاس والفيتامينات . مثل اكل اللحم الاحمر والكبد والكلاوي والقوانص واللبن والجبن والبقول الجافة وبخاصة العدس و الخضراوات مثل السبانخ -الخس -الخس-الهندباء-الفاكهة مثل البرتقال-العنب -المشمش التفاح.

قتل كافة الميكروباتفي الدم
*يجب تنظيف المعدة بزيت الخروع (يت ليوس 16)
*شرب ملعقة من مستخلصات الثوم (زيت جاليوس 9)
مرة بالاسبوع عى الاقل

مشاركة من Lauren Judy

يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك