لاعب برشلونة إريك أبيدال: الرسول أشرف الخلق



ما زالت تتوالى ردود الافعال على الفلم المسيء لرسول الله صلى الله عليه وسلم ، حيث  أبدى الفرنسي إريك أبيدال، ظهير أيسر فريق برشلونة الإسباني، غضبه بسبب الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أبيدال لصحيفة "ماركا" الإسبانية: الرسول أشرف خلق الله ولا يجوز تشويه صورته بهذا الشكل، وأنا فخور باعتناق دين محمد.

و كان أبيدال قد اعتنق الإسلام منذ فترة ويدافع باستمرار عن الدين الإسلامى ،و في السياق ذاته استثمر لاعب سوداني إحرازه لهدف في الكونفيدرالية الإفريقية للاحتجاج على الفيلم المسيء للإسلام ورسوله  بطريقته الخاصة.

وقال مراسل الأناضول في الخرطوم إن لاعب نادي الهلال السوداني مدثر كاريكا قام بعد إحرازه لهدف في مرمى نادي إنتر كلوب الأنغولي في المباراة التي جمعت الفريقين بالعاصمة الخرطوم مساء الجمعة بكتابة عبارة "إلا رسول الله" على قميصه الداخلي وأظهره بعد إحرازه للهدف، لنصرة الرسول والرد على الاساءة له.

وانتهت المباراة بفوز فريق الهلال السوداني بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شئ للفريق الأنغولي ، وكان كاريكا الذي يتمتع بشعبية واسعة في السودان وحصل على لقب هداف الدوري الممتاز عدة مرات رفع في مباراة سابقة صورة الطفل المصري الذي كان من ضحايا الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في فبراي الماضي وراح ضحيتها 73 قتيلا.

يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك