راكب (الاوتوستوب) الشبح



Phantom hitchhiker
والمقصود بهذه الظاهرة هو عودة احد الضحايا المقتولين في مكان ما عن طريق شبح ، ويقوم هذا الشبح بإيقاف سيارة تعبر في ذات النقطة التي حصل فيها حادث الوفاة له.
وفي اغلب القصص المتعلقة براكب الاوتوستوب هنالك ثلاثة احتمالات لما قد يحدث في الاحتمال الاول يقوم الشبح بإيقاف صاحب السيارة لكونه من الجنس الأخر والهدف من ذلك هو ممارسة الجنس مع السائق.
اما الاحتمال الاخر هو ان يقوم السائق بصدم احد الاشخاص فينزل من سيارته مذعورا يبحث عن الضحية التي لا يجدها مما يتسبب بالذعر للسائق ، وقد يظهر له الشبح بشكل مفاجأ بعد ذلك.
اما الاحتمال الثالث وهو احتمال جيد يقوم به نوع مفيد من الاشباح فهذا النوع من الاشباح يقوم بإيقاف الاشخاص على الطرق لكي يمنع وقوع الحادث الذي قضى به صاحب هذا الشبح.

من الجدير بالذكر ان هنالك نوع من الاشباح في استراليا يسمى شبح ماري العائدة للحياة (Resurrection Mary) وهي فتاة القاها صديقها من السيارة المسرعة بعد وقوع مشاجرة بينهما ، والنتيجة ان ماري اصبحت تظهر بعد خمسة سنوات في ذات الطريق طالبة من الاشخاص المارين من هناك ان يوصلوها الى المرقص ، وفي هذه الاثناء تختفي من السيارة.

وفي بعض قرى جنوب افريقيا تعلق لافته على الطرقات مكتوب عليها " احترس من الاشباح" على منوال اللافتات التي تعلق للتحذير من وجود مدارس او اشغال.

يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك