استطاعت لعبة Moshi Monsters (التي ظهرت على الإنترنت منذ عامين تقريبا) أن تحقق رقما قياسيا خاصا بها من خلال تجاوز عدد لاعبيها 50 مليون مستخدم مسجل.
وتسمح اللعبة الاجتماعية على الويب لمجموعة من الأطفال (من 6 وحتى 12 طفل) أن يقوموا بتربية حيوانات افتراضية في مدينة خيالية تسمى Monstro City، وتمنح اللعبة الفرصة للأطفال لأن يربحوا مجموعة من العملات الافتراضية، بخلاف القدرة على التواصل فيما بينهم عبر بيئة آمنة تتمتع بالخصوصية المطلقة، وقد اتسع نطاق العلامة التجارية للعبة Moshi Monsters بالفعل حاليا ليتضمن لعب أطفال وكتب وقصص للأطفال ومجلة وبطاقات شراء، كما ستواصل التوسع في المستقبل القريب لتدخل عالم الموسيقى والغناء والحفلات الحية بل وربما برنامج تلفزيوني ومن المحتمل فيلم سينمائي أيضا.
وقد أوضحت الشركة البريطانية Mind Candy، المطورة للعبة، أن لعبة Moshi Monsters تحظى بإقبال كبير حاليا في قارة أمريكا الشمالية بإجمالي عدد مستخدمين تجاوز 15 مليون شخص، أو بمعنى أخر تسجيل اشتراك واحد في كل ثانية، كما جاء في تقديرات الشركة، ويعتبر الرقم الإجمالي للعبة والبالغ50 مليون مستخدم رقما مذهلا حقا بالنسبة لمجتمع إلكتروني للأطفال على الويب.
يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.