كيف تعرف هل تفكيرك اجرامي ام لا؟؟!!

سوف اقوم بسرد قصة قصيرة ، بعد ذلك سوف اقوم بسرد سؤال ، وستقوم انت بالإجابة عن السؤال ، إن كانت إجابتك خاطئة فإنك سليم ولست بحاجة الى مراجعة طبيب نفسي ، كون تفكيرك سليم ، اما إن كانت اجاتك صحيحة ، فيؤسفني القول إن لديك ميول إجرامية!! وقد استخدم هذا السؤال لدى الأطباء النفسانيين ، والمعالجين وعلماء علم الإجرام والعقاب.

قصة قصيرة
هنالك فتاة عمرها 25 عاماً توفيت والدتها ، وفي اثناء تشييع الجنازة ، قابلة الفتاة شاباً وسيماً جداً ، وجدت فيه جميع المواصفات التي تحلم بها ، والتي كانت تتمناها في فارس احلامها المستقبلي .

أعجبت الفتاة بهذا الشاب وأحبته حباً شديداً ، بالرغم من ذلك لم تقم بأخذ رقم هاتفه ، او اي من المعلومات عنه ، حتى انها لم تتمكن من معرفة اسمه.

بدأت الفتاة بمحاولة ايجاد هذا الشاب بكل الوسائل الممكنة ، وسألت جميع الأشخاص حول هذا الشاب ، او عن اسمه او عنوانه أو قرابته بهم ، او غيرها من المعلومات لكن دون جدوى.

بعد أيام قليلة قامت الفتاة بقتل ، أختها ؟؟؟؟؟!!!!سؤال هام:
في اعتقادك وبناءاً على ما تقدم ومن خلال ربطك لجميع الأحداث السابقة في هذه القصة ، لماذا قامت الفتاة بقتل أختها!!!؟؟؟

قم بالتفكير بشكل جيد ولا تتسرع بالإجابة ، وحاول ان تكون صادق مع نفسك ، حتى تتعرف على شخصيتك بشكل جيد.


الآجابة
قامت الفتاة بقتل اختها على آمل أن يظهر ذلك الشاب مرة اخرى في جنازة اختها!

إذا كانت إجابتك صحيحة فإن هذا يدل على أن لديك نزعات او ميول إجرامية ، وبحاجة لمراجعة طبيبك النفسي. انا اسف لقول هذا بالطبع

اما في حال اجابتك بأي اجابة اخرى ، فأنت سليم الفطرة ، ولا يوجد لديك ميول غريزية للقتل او الإجرام.

لقد طبق هذا الإختبار على مجموعة من المتهمين ببعض الجرائم ومنها القتل وقد قاموا بالإجابة عليه بشكل صحيح ، وكما ذكرنا فقد طبقه ايضاً عدد من الأطباء النفسانيين لمعرفة ميول مرضاهم.

مواضيع ذات علاقة


يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك