حقائق لا تعرفها حول مجزرة بورسعيد


هذه حقائق مثبتة عن ما حدث في بورسعيد خلال وبعد مباراة النادي " المصري البورسعيدي " مع ضيفه وشقيقه النادي " الأهلي " منقولة عن شهود عيان بالإضافة لما تابعناه وشاهدناه على أجهزة التلفاز :

(1) الكابتن " نادر السيد " حارس المرمى السابق ومقدم البرامج الحالي يقول : لأول مرة في تاريخ لقاءات المصري والأهلي في بورسعيد لا يحضر اللقاء محافظ بورسعيد ولا مدير الأمن فيها و ( وزير الداخلية مش راضي يرد عليا ) !!

وسؤالي : ليش ياترى ؟!

(2) سبع باصات مجهولة الهوية وصلت لبورسعيد في يوم المباراة ، وقد ذكر العديد من شهود العيان أنهم ظنوها تابعة لجماهير الأهلي ، لكنهم استغربوا أنهم ذهبوا وجلسوا في الجزء المخصص لجماهير المصري !!

(3) في منتصف المباراة تم رفع لافتة غريبة مجهولة المصدر بين جماهير الأهلي مكتوب عليها ( بلد البالة مجبتش رجالة ) !!

(4) ثلاثة آلاف عسكري كانوا متواجدين في الملعب لتأمين اللقاء لكنهم ليسوا فقط لم يتحركوا لمنع المذبحة وإنما هم ساعدوا على حدوث المذبحة ، حيث أكد شهود عيان بأن رجال الأمن قاموا بفتح البوابات وتحريض الجماهير ضد بعضهم البعض بحجة تلك اللوحة الحقيرة والخبيثة مجهولة المصدر ( ومع ذلك طلع لعبهم على فاشوش وما شارك في تنفيذ المذبحة غير البلطجية المأجورين فقط ، أما العقلاء فقد ظلوا في أماكنهم ولله الحمد ) !!

(5) بعد دخول الجماهير الطبيعية للمدرجات قبل بداية المباراة قام رجال الأمن بفتح البوابات وإدخال العديد من الأشخاص دون أي تفتيش !!

(6) أوضحت كاميرات النقل التليفزيوني مدرجات كاملة لجماهير النادي المصري البورسعيدي لم ينزل منها أي شخص وإنما كانوا كلهم جالسون في مقاعدهم منذ بداية المجزرة وحتى نهايتها !!

(7) لايوجد أساساً أي سبب منطقي أو غير منطقي يجعل جماهير المصري البورسعيدي تثير الشغب بعد مباراة حقق فيها فريقها فوزاً تاريخياً على واحد من أعرق وأقوى الأندية في مصر والوطن العربي كله !!

وهذا من أكبر الأدلة على غباء هؤلاء البلطجية المأجورين الذين قاموا بتنفيذ هذه المجزرة ، فهم تدربوا على التنفيذ فقط ولكنهم لم يتدربوا على التفكير والتصرف حسب مقتضيات الأمور ، لأنهم لو كانوا تدربوا على التفكير أو لو كانوا يملكون ذرة واحدة من عقل لقاموا بتأجيل التنفيذ لمباراة أخرى ، وقد شاء الله سبحانه وتعالى أن يحقق المصري البورسعيدي الفوز في المباراة حتى يفضح ذلك المخطط على رؤوس الأشهاد !! 

(8) أكد شهود عيان بأن المهاجمون كانوا يحملون أسلحة بيضاء ، كما إنهم كانوا يهجمون للقتل مما يعني أنها لم تكون أبداً مجرد شجارات أدت للوفاة ، كما إنهم كانوا يستخدمون تكتيكات خاصة في الهجوم والقتل تؤكد على إنهم قد تم تدريبهم عليها لفترة طويلة وأن المسألة ليست مجرد مصادفة !!

(9) كشفت كاميرات التلفزة كيف أن من نزلوا لأرض الملعب وقاموا بتنفيذ المجزرة كانوا يتواصلون عن طريق سماعات بلوتوث في آذانهم ، مما يؤكد على إنهم تنظيم إرهابي حقير وليسوا مجرد جماهير ثائرة ومشاغبة !!

(10) لماذا تم قطع الكهرباء عن الملعب في منتصف المجزرة ؟!
وأين اختفت سيارات الإسعاف التي كان يجب أن تسعف المصابين ؟!

(11) جيش تمكن من تأمين السفارة الصهيونية وإيصال سفيرها لبر الأمان ، وتمكن من تأمين وزارة الداخلية ووزارة الدفاع ، ومع ذلك لا يستطيع تأمين مباراة كرة قدم ؟!!

(12) كلاب السلطة من الإعلاميين عادوا للنباح من جديد مطالبين بإعادة قانون الطوارئ ، فهل هذه صدفة ؟!

(13) لماذا كان كل القتلى من الألتراس الأهلاوي الذي نادى قبل عدة أيام في نداء جماعي بسقوط حكم العسكر ؟!

(14) بعد كل هذا يخرج المشير ويقول بأن ما حدث هو أمر طبيعي ويمكن أن يحدث في أي مكان في العالم !!
أين يحدث أن ينزل جماهير للملعب بنية القتل ؟!
أين يحدث أن يقوم الأمن بفتح البوابات للجماهير دون تفتيش حتى على التذاكر ؟!
أين يحدث أن يكون في الملعب 3000 عسكري ولا يحركون ساكناً لإنهاء فتنة حدثت في مباراة كرة قدم ؟!
أين يحدث أن يتم عمل مجزرة ومع ذلك تتم وتنتهي ويخرج منفذيها بسلام وأمان دون القبض حتى على واحد منهم ؟!
أين يمكن أن تحدث أعمال شغب ( طبيعية ) ويكون كل القتلى والمصابين من طرف واحد فقط في حين لا يوجد حتى خدش بسيط في إصبع صغير لقدم شخص من الطرف الآخر ؟!

يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك