ضاحي خلفان: لو أرادت الإمارات لأحرقت اليابس والأخضر


دار العلوم - عمان - اعتبر الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي أن نشر قوات إيرانية في الجزر الاماراتية المحتلة هو دليل خوف ايران من الامارات دون ادنى شك، على حد قوله. وقال عبر تغريداته على تويتر لو كانت الامارات تريد حربا لأحرقت كل اخضر ويابس على الجزر .. لكن نحن ميالون الى الحلول السلمية مع كل جار."

وأكد خلفان على قوة الإمارات بقوله" "اذا كان من حيث القوة فالامارات قوية جداً" واشار إلى أن إيران احتلت الجزر الإماراتية ولم يكن للإمارات جيش قائلا: نعم احتلتها (الجزر) قبيل ساعات من اعلان الدولة.. دولة ما عندها جيش وقوة ايران آنذاك الخامسة على مستوى العالم . اليوم الوضع غير.

وأشار إلى قوة إسرائيل الجوبة بقوله: "يقول كلوب باشا في مذكراته تفوق اسرائيل الجوي في جميع حروبها هو سبب انتصارها على الامة العربية" مضيفا: "الامارات قوة جوية حق وحقيقة وسلاح الجو آلاماراتي ضارب".

وتعتبر هذه التصريحات حول إيران بعد زيارة الرئيس الإيراني أحمدي نجاد إلى جزر الإمارات المحتلة الأولى لضاحي خلفان بعد انتقادات طالته بالسكوت أمام الاستفزازات الإيرانية بعكس موقفه حين هاجم الإخوان المسلمين وعلى رأسهم الشيخ يوسف القرضاوي الحكومة الإماراتية .

كما أن هذه التصريحات انطلقت عشية مناورات عسكرية كبيرة وهائلة تجريها قوات درع الجزيرة للمرة الأولى ، وقد تصدى لخلفان العديد من المتابعين وطالبه البعض باحترام عقول الناس وان لا يتجاهل نفوذ إيران في كل دول الخليج وقوتها العسكرية.

يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك