اطلاق كامبيوترات سوني من طراز فايو تي


أعلنت سوني اليوم إطلاق سلسلة كمبيوتراتها المحمولة الجديدة "فايو تي" (VAIO T-Series Ultrabook) ذات النحافة الفائقة والوزن الخفيف.

شركة سوني هي مجموعة يابانية رائدة ومتخصصة في الصناعات الإلكترونية ، وتأتي هذه السلسة مع هيكل مصنوع بأسلوب أنيق من المغنيسيوم القاسي والألمنيوم، ومحملة بأحدث التقنيات من سوني وإنتل، لتشكل بذلك المزيج المثالي بين المتانة والأداء. وتشكل كمبيوترات فايو ألترابوك (VAIO Ultrabook) جزءاً من مجموعة فايو لعام 2012 والتي تضم أيضاً سلاسل "إي" و "زد" و"إس".

تتوفر سلسة كمبيوترات فايو تي (VAIO T-Series) بقياسات 11.6 إنش أو 13.3 إنش للشاشة، ما يجلعها مناسبة للاستخدام أثناء التنقل، كما تمتاز بأدائها العالي باستخدام أحدث جيل من معالجات إنتل ذات الجهد المنخفض (Ultra Low Voltage Intel® CoreTM) ومحركاتSSD ذات السرعة العالية، مما يضمن الوصول إلى الملفات بسرعة أقل بعشر مرات من محركات الأقراص الصلبة القياسية.

وستوفر هذه الطرازات الهجينة أفضل مزايا السرعة والتخزين، وذلك باستخدام تقنية إنتل للاستجابة الذكية (Intel® Smart Response Technology) والتي تتكامل مع بطاقات الذاكرة SSD السريعة مع محرك أقراص صلبة ذي سعة عالية، مما يساهم في تسريع عملية تشغيل الكمبيوتر وتوفير مساحة أكبر للتخزين.

ومع تقنية الإقلاع السريع (Rapid Wake) المتوفرة في كل كمبيوترات مجموعة الصيف الجديدة، لن يحتاج المستخدم لإغلاق الجهاز. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استئناف تشغيل سلسلة فايو تي من وضع السكون حتى بعد 30 يوماً نظرا لطول عمر البطارية. كما تمتاز كمبيوترات فايو تي بتطبيقات متطورة في مجال أمن البيانات.

وتأتي سلسلة فايو تي مجهزة بمجموعة واسعة من المنافذ، بما في ذلك مأخذ HDMI، وVGA ومنافذ الشبكة RJ45 بالإضافة إلى منفذ الوسائط المتعددة SD/MMC. وتقوم تقنيات xLoud وClearPhase بتحسين مستويات الصوت دون تشويه مما يعزز من تجارب الدردشة عبر الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو والألعاب.

وتتكامل الإنتاجية والأداء مع القدرة حيث يصل عمر البطارية إلى تسع ساعات (طراز SSD). كذلك أصبحت مكالمات الفيديو أكثر جودة مع كاميرا (Exmor for PC) بتقنية الوضوح العالي، وشاشة واضحة تعمل بتقنية LED (11 إنش أو 13 إنش) مع ألوان غنية.

يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك