الشــرطة الأندونيسية تعــالج مشكله بطريقه غبــيه...!!!


بعد إنتشار ظاهرة تسلق أسقف القطارات والسفر عليها في أندونيسيا وبعد عدد من المحاولات الفاشلة من قبل السلطات الأندونيسية للحد من هذه الظاهرة التي تعددت وأختلفت وسائلها من إستخدام الكلاب لتخويف الناس ووضع أسلاك شائكة على زوايا أسقف القطارات حتى دهن أسقف القطارات بدهان أحمر لزج لتلطيخ ملابسهم قررت أخيرا السلطات إستخدام وسيلة قاسية جدا قد تتسبب في قتل المتسلقين وهي تعليق كرات إسمنتية على حواجز ترفع في أماكن متعددة من مناطق مرور القطارات.

يصل حجم الكرات الإسمنتية التي تم تعليقها فوق القطارات لحجم حبة البرتقال وتم تعليقها بسلاسل حديدية.فتتوقع السلطات أن تحد هذه الكرات الإسمنتية من هذه الظاهرة وتنهيها بحيث ستتسبب هذه الكرات بإصابات خطيرة للراكبين على أسقف القطارات هذا إن لم تقذفهم من على سطح القطار بالكامل. لا أعلم ما هي طريقة تفكيرهم ولكن هذا بكل تاكيد تصرف غبي لحل مشكلة قائمة بتهديد حياة الركاب الفقراء بدلا من حل مشاكل التنقل لديهم بما يتناسب مع إمكانياتهم!.

يذكر أن سلسلة خطوط القطارات المتهالكة في أندونيسيا هي من بقايا الإستعمار الهولندي منذ ما يزيد عن سته عقود وتستخدم بشكل واسع في البلاد المترامية الأطراف للتنقل وتمتلئ بشكل كبير خاصة خلال ساعات الذروة والمناسبات.

يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك