روزويل (Roswell)


الكثير منا لم يسمع عن روزويل ولا يعرف حتى ما هي هذه الحادثة ، تعتبر روزويل منطقة في الولايات المتحدة الامريكية ، وقد وقعت فيها حادثة غريبة ومخيفة.

ففي يونيو 1947 حدث اصطدام ضخم في هذه المنطقة ، وقام الجيش بإستلام المنطقة لمعرفة سبب هذا الاصدام والتحقيق في الأمر وقد استدعى الجيش اليات عسكرية ضخمة.

وبعد انتهاء الجيش من اعماله في روزويل حدثت المفاجأة وكانت الصاعقة ، فقد اصطدمت احدى الاجسام الغريبة الخارجية (اي القادمة من كوكب اخر) في الارض وقد ظهر ذلك بوضوح ، ومما يدل على ذلك ما اصدرته صحيفة روزويل الرسمية التي تصدر في المنطقة  عن خبر يفيد اعتقال طبق طائر ، ولكن بعد فترة نفت الصحيفة صحة هذا الخبر ، وهذا الامر الذي لم يصدقه الشعب ، فلا يعقل تحويل منطقة الى منطقة عسكرية لمجرد سقوط بالون او طائرة.

في اواخر السبعينات من هذا القرن صدر كتاب تحت اسم (حقيقة روزويل) للكاتب المعروف (تشارلز بيلتز) الذي كتب العديد من كتب ما وراء الطبيعة ، وقد اشار في كتابه الى ان الحكومة الامريكية تحفظت على طبق طائر وعدد من المخلوقات الفضائية.

وبعد نشر هذا الكتاب قام مجموعة من المحامين برفع دعوى قضائية امام المحاكم الامريكية ، وطالبوها بكشف الحقائق امام الشعب وكشف تفاصيل هذه الحادثة.

وفي اواخر التسعينات من هذا القرن اعلنت احدى الممرضات الامريكيات ، والتي تبلغ من العمر سبعون عاماً ، وقالت انها كانت في مستشفى روزويل عند وقوع هذه الحادثة ، وقالت أنها شاهدت الجيش الامريكي يقوم بنقل مجموعة من الجثث لمخلوقات غريبة الشكل ، ولم تعلق الحكومة على هذا لاكلام بالنفي او الايجاب.

أما المفاجأة الكبرى فقد حدثت عام 1995 حيث اعلن (راي سنتلي) وهو طيار امريكي ، أنه يمتلك فلماً تسجيلياً لتشريح احد المخلوقات الفضائية غريبة الشكل ، والتي تم العثور عليها في طبق طائر على حد قوله.

وقد تم عرض هذا الفلم في جميع وسائل الإعلام العالمية ، وقد الهب هذا الفلم حماس الشعب لمعرفة حقيقة هذه الواقعة ، وبعد ذلك بمدة من الزمن قامت شركت كوداك لإنتاج الافلام ، بفحص الفلم وقامت بالتأكيد على ان هذا الفلم حقيقي وأنه قد تم تصويره في الاربعينيات من القرن ، بالطبع لم تكن التكنولوجيا في ذلك الوقت متقدمة لدرجة انتاج افلام غير حقيقية لعملية تشريح ، الا اذا كانت حقيقية.

وقد اصدرت الحكومة الامريكية في العام 1997 تصريحا مطولا حول واقعة روزويل وادعت الحكومة الامريكية بأن ما حادث كان تجربة لطائرة حربية حديثة ، وأن المخلوقات التي شاهدها الناس ما هي الا دمى قد وضعت في الطائرة لغايات التجريب عليها.

ويستمر الجدل حتى هذا الوقت حول هذه الحادثة الغريبة وسواء اكانت حقيقية ام غير ذلك فالسر يبقى لدى الحكومة الامريكية.

يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك