لماذا لا يجوز التصويت لشفيق؟؟؟



في حقيقة الأمر انا لا احب التحدث في السياسة كثيرا في هذا الموقع ، لكن إستفزني كثيرا بل قد اصابني الآرق بعد ان علمت بالنتائج الأولية للانتخابات ، مع يقيني بحدوث تزوير ، لكن انا ادعوا جميع المصريين العقلاء الى تدارك الموقف ، قبل فوات الأوان.
منقول
أفتى علماء أزهريون بتحريم التصويت فى انتخابات الإعادة مقابل الحصول على أموال، وكذا التصويت لمن ثبت أنهم ضالعون فى الفساد إبان النظام السابق، مؤكدين تجريم الأمر إلى حد وضعه فى مرتبة "الكبيرة"، لأنه فى حكم "شهادة الزور".

وقال الشيخ عمر سطوحى، الأمين العام للجنة العليا للدعوة الإسلامية بالأزهر، ورئيس هيئة علماء الوعظ السابق، إن شراء الأصوات سواء ماديًا أو من خلال مواد عينية، "رشوة محرمة ومال أعطى بمقابل"، وقد لعن النبى صلى الله عليه وسلم الراشى والمرتشى والرائش".

 وأضاف أن من يدفع الرشوة من أجل الحصول على الأصوات إنسان خائن لبلده ووطنه وشعبه وغير أمين ولا يصح أن يكون حاكمًا خائنًا والله لا يهدى كيد الخائنين والخيانة كما أخبر النبى صلى الله عليه وسلم بئس البطانة.  

وأفتى بأن التصويت لكل من يثبت فساده أو تورطه فى قضيا فساد ضد الوطن "حرام"، وتساءل مستنكرًا: لماذا قامت الثورة إذًا؟ ألم تقم الثورة لإسقاط الفساد والمفسدين فإذا ثبت فساد أى مرشح لا يصح انتخابه رئيسًا للدولة، لأن هذه خيانة.

من جانبه، قال الدكتور عبد المعطى بيومى، عضو مجمع البحوث الإسلامية، إنه إذا ثبت أن أحد المرشحين فى انتخابات الرئاسة كان يتعاون مع النظام السابق الفاسد وكان على علم بهذا الفساد وتستر عليه ولم يخرج من هذا النظام، فإنه لا يجوز انتخابه.

وأكد الدكتور عبد الرحمن البر، عميد كلية أصول الدين بالمنصورة، أن كل من يصوت للفلول سواء كان ( أحمد شفيق) فهو مخطئ لأنه كان جزءًا من النظام السابق الفاسد، وإن لم يكون قد شارك فى الفساد فإنه سكت عن الحق وصمت على فساد النظام السابق من التعذيب والنهب والسلب، ولا يجوز أن يحصل على ولاية مصر.

أيها الإخوة

لا يجوز شرعاً وقانوناً وعقلاً ومنطقاً انتخاب الفريق، ومن ينتخب الفريق فهو أثم حسب اجماع العلماء ، فإن انتخبتم الفريق في جولة الإعادة فهذا يعني ، ان المشكلة ليست بحسني مبارك ولا بنظامه ، لكن للأسف المشكلة في شعب مصر نفسه.

فضائح شفيق احمد الفريق
1-قام بترسيه مناقصات العديد من الأعمال الإنشائية بالمطار الجديد والتجديدات بالمبنى رقم 2 بالامر المباشر على أصدقائه وبالذات على مجدى راسخ حما علاء مبارك و محمود الجمال حما جمال مبارك .

2- صديق حميم لإبراهيم حميدة عضو مجلس الشعب والذى دافع عن ا...حمد شفيق بالمجلس فيما يخص ترسية إسناد الأعمال الإنشائية بالمطار بالأمر المباشر ودون مناقصة قانونية .

3- قام بتعيين وكيل شركة ايرباص بمصر المهندس حسين مسعود رئيسا للشركة القابضة لمصر للطيران لتسهيل السيطرة على عمولات شراء الطائرات من شركة ايرباص و حتى تظل المعلومات الخاصة بالعمولات داخل دائرة صغيرة .

4- احمد شفيق و هتلر طنطاوى (الرئيس السابق لهيئة الرقابة الإدارية) و إبراهيم سليمان جيران فى مساكن فى مربع الوزراء بالتجمع الخامس فى منازل أقيمت على أراضى قام الأخير بتخصيصها لهم .

5- قام بتعيين اللواء عبد السلام حلمى مسئول الحفلات بالقوات الجوية رئيسا لمجلس إدارة مستشفى مصر للطيران

ملحوظة : عبد السلام حلمى هو الذى نظم حفلات زفاف أبناء احمد شفيق .

6- يلاحظ انه لا يهاجمه أحد من الصحفيين بالمطار لأنه يقوم بدفع ثمن سكوتهم .

7- قام بتعيين أصدقائه وزملائه بالقوات الجوية بمناصب مختلفة بوزارة الطيران و مصر للطيران و خصص لهم مرتبات عالية مما أصاب العاملين الأصليين بالإحباط وعدم الانتماء .

ب‌- من أين لك هذا؟

- ثلاث منازل بالتجمع الخامس

- منزل بباريس

- قصر بمارينا


عدم احترامه للقانون

عندما يتخذ قرارات لا يهمه إن كانت متمشية مع القوانين أو لا وعندما يقوم المحيطين به بلفت نظره بان هناك مادة قانونية او قاعدة لابد من الالتزام بها فهو لا يبالى وما يلى مثال على ذلك :

1- اللواء طيار مجدى الوزيرى عينه احمد شفيق رئيسا لقطاع الأمن بوزارة الطيران المدنى ورئيسا لقطاع الأمن بمصر للطيران فى نفس الوقت يعنى بيفتش على نفسه لأن الوزارة هى التى تراقب الشركات .

2- قام بتعيين الطيار سامح الحفنى وهو طيار بمصر للطيران و يتقاضى مرتبه منها رئيسا لسلطة الطيران المدنى التى تقوم بتفتيشات السلامة على شركات الطيران ومنها مصر للطيران و هذا مخالف للقوانين الدولية و المحلية لانه لا يجوز أن تكون هناك مصالح مادية بين المفتش والجهة التى يقوم بالتفتيش عليها .


ألأخلاقيات

1- عندما أصيب احد أفراد شلته (الطيار مجدى الوزيرى) - رئيس قطاع الأمن بمصر للطيران ووزارة الطيران المدنى معا- بنوبة قلبية وتوفى وهو فى أحضان عشيقته المضيفة بشركة طيران قام بالتغطية عليه بل و احتسبها له إصابة عمل وإن دل على شىء فهو يدل على انعدام الأخلاق وعدم احترامه للقانون والقواعد .

2- قام بتعيين صديقه اللواء رضا صقر رئيسا لنادى الطيران المدنى وهو على علاقة مع سيدة متزوجة اسمها نادية فام وكان هذا اللواء يقود السيارة البيجو الخاصة بالعمل وهى جالسة على حجره وقع حادث شديد وقام احمد شفيق بالتغطية وإنهاء الأمر مع الشرطة .

3- كان على علاقة بمضيفة عمرها 26 سنة وكان الطيار شريف جلال رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية فى ذلك الوقت يقوم بتكليفها بالطيران على الرحلات التى يكون عليها احمد شفيق .

4- من مهام عبد الحميد شلبى الموجود فى باريس تسهيل المواعيد مع بنات الهوى .


دوره الخفى خلال ثورة 25 يناير

1- كلف غادة عبد الرازق بشن هجوم عنيف على الثورة والثوار ....لماذا هى نفذت رغبته؟ لأنه كان قام بتعيين ابنتها كطيار بمصر للطيران فى وقت لم تكن الشركة بحاجة إلى طيارين ولكنه قام بعمل دفعة خاصة لها .

2- اشترك احمد شفيق مع أصدقائه المقربين إبراهيم كامل , و أبو العنين , و كمال الجبرى , ومعهم جمال مبارك فى التخطيط و تنفيذ هجوم يوم الأربعاء الأسود بالرغم من إنكاره ذلك

أهان المعتصمين بميدان التحرير وقال على قناة البى بى سى "كأنهم فى الهايد بارك و ممكن أجيب لهم بونبون كمان "

3- صديق حميم لعائلة مبارك و كان حسنى مبارك يعتبره أخا اصغر و كانت زياراته المنزلية لهم امر عادى .

4- كان من مهندسى مخطط التوريث

5- صديق حميم لحسين سالم رجل الأعمال الهارب

6- صديق لمحمد عبد الحميد بسيونى سفير مصر فى إسرائيل .

7- باع عدد من طائرات مصر للطيران واتى بطائرات مستأجرة ووضع الشركة فى مأزق تدبير الإيجار الشهرى ليتباهى بأنه زود عدد الطائرات بينما هو فى الحقيقة قلص أصول الشركة

8- اقترض الملايين ليبنى المطارات ولم يكون النظام و الكوادر التى ستشغلها و طفشت الشركة الأجنبية التى كانت تديرها .

9- يهتم فقط بالظاهر فصارت حالة الطائرات الفنية سيئة لدرجة انه و لأول مرة فى تاريخ مصر كادت تمنع طائرات

مصر للطيران من الهبوط فى أوروبا .هل هذا هو الرجل هو الذى سيؤتمن على التغيير و ملاحقة ثروات عائلة مبارك و رجال الأعمال (أصدقائه ) الهاربين.

أيها الإخوة

لا يجوز شرعاً وقانوناً وعقلاً ومنطقاً انتخاب شفيق ، ومن ينتخب شفيق فهو أثم حسب اجماع العلماء ، فإن انتخبتم شفيق في جولة الإعادة فهذا يعني ، ان المشكلة ليست بحسني مبارك ولا بنظامه ، لكن للأسف المشكلة في شعب مصر نفسه.


يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك