المستقبل.. بعد 100 عام من الان.؟


 

 بعد 100 عام من الان..؟!

ما قد يحدث؟؟؟

الطبيعة البشرية طبيعة فضولية فمن الممكن ان يأتي في عقل اي شخص هذه الافكار واسألة كثير غير ذلك مثل الى اي حد ستصل التكنولوجيا؟؟ مدى التطور الذي سنصل له؟؟ وغيرها كثيراً

ماذا سيحدث بعد 100 عام من الان.

تنبأ البروفيسور الأمريكي ميتشيو كاكو كيف سيعيش أولادنا وأحفادنا بعد 100 سنة، ويعتقد كاكو أنه في عام 2030 سيتم اختراع نوع جديد من العدسات الاصقة يمكن من خلالها الدخول إلى الإنترنت، وفي الوقت الحالي يعمل البروفسور باباك بارفيز من جامعة واشنطن على النموذج الأولي لهذا النوع من العدسات.

وقد يستطيع البشر التحكم بالاجهزة الالكترونية عن طريق العقول حيث اليوم يستطيع العلماء زرع شرائح في الدماغ يمكن من خلالهم التحكم بالحواسيب والاجهزة الالكترونية
وايضا يخطط العلماء إلى إعادة الحياة للعديد من الحيوانات، هذا وقد استطاع العلماء استنساخ حيوان في البرازيل بعد موته بـ25 سنة عن طريق أخذ عينة من الحمض النووي. وقد تم فك جين الإنسان البدائي والمجتمع العلمي يتحدث بجدية عن احتمال إحيائه.
يخطط أصحاب أفكار المشروعات العملاقة، بداية من إيلون موسك ووصولا إلى دونالد ترمب، لإرسال البشر إلى المريخ وما بعده، ومن المحتمل في القرن المقبل أن يتم إقامة مستعمرات على الكوكب الأحمر.
فمدة 100عام مدة كافية للبشر للوصول للمريخ لم يكن أجدادنا على دراية بما ستؤول إليه الحياة. لم تكن السيارات أمراً معتاداً، الهاتف، التلفاز، تقنيات لم تكن موجودة في عالمنا منذ 100 عام. ولم يكن أجدادنا يتوقعون أن الحياة ستكون عبر شاشة هاتف، أو أن السفر لن يستغرق أكثر من ساعات للانتقال من قارة إلى قارة.
وكذلك نحن لا ندري ما سيحدث في المستقبل لكن لنا ان نتخيل داخل عقولنا ....

يمكنك التعليق على هذا الموضوع تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لك ولمرورك